التخطي إلى المحتوى

ادعية جميلة وجديدة لِتويتر والفيس بوك عبر موقع أدعية وأذكار؛ لا يخلو موضع في هذه الدنيا من ذكر الله سبحانه وتعالى لذلك من الطبيعي أن نجد الكثير من الأدعية التي يتم نشرها على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة ومن بينها الفيس بوك وتويتر أحد أكثر المواقع الإلكترونية المستخدمة على الإطلاق في جميع أنحاء العالم لذلك سوف يحاول موقعنا خلال هذا التقرير أن يُقدم لكم مجموعة من الأدعية الجميلة والجديدة لتويتر والفيس بوك.

أدعية دينية جميلة لتويتر والفيس

لا يوجد أجمل من أن نعطر صفحتنا الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بذكر المولى سبحانه وتعالى خاصة أن هذه الأدعية نستفيد بها ونُفيد بها غيرنا كما أنها سبيل من أجل تحقيق الأماني والرغبات لدى الكثير منا في هذه الحياة، وخلال هذه الفقرة سوف نتعرف على بعض من الأدعية الدينية الجميلة لتويتر والفيس.

  • ((اللهم ارزقني حبك، وحب من ينفعني حبه عندك، اللهم ما رزقتني مما أحب فاجعله قوة لي فيما تحب، اللهم ما زويت عني مما أحب فاجعله فراغا لي فيما تحب)).
  • ((اللهم إني أسألك بأني أشهد أنك أنت الله لا إله إلا أنت، الأحد، الصمد، الذي لم يلد، ولم يولد، ولم يكن له كفوا أحد)).
  • ((اللهم إني أسألك بأن لك الحمد، لا إله إلا أنت [وحدك لا شريك لك] المنان [يا] بديع السموات والأرض، يا ذا الجلال والإكرام، يا حي يا قيوم، إني أسألك [الجنة وأعوذ بك من النار)).
  • ((اللهم إني أسألك يا الله بأنك الواحد الأحد، الصمد، الذي لم يلد ولم يولد، ولم يكن له كفوا أحد، أن تغفر لي ذنوبي، إنك أنت الغفور الرحيم))
  • ((اللهم إني أسألك علما نافعا، ورزقا طيبا، وعملا متقبلا)).

ادعية دينية مكتوبة بالتشكيل لِتويتر

يُحب الكثير منا بأن تكون المنشورات الخاصة بنا على صفحتنا الشخصية على تويتر مميزة وجميلة خاصة أنه موقع مميز عن الفيس بوك ولا يستخدمه سوى الصفوة من المجتمع والمشاهير لهذا قد يُفضل الكثير منا نشر الأدعية الدينية المكتوبة بالتشكيل على تويتر حتى نأخذ الفضل منها وأيضاً تكون منسقة بطريقة جميلة.

  • ((اللهم إني أعوذُ بكَ منَ الهمِّ والحزَنِ، وأعوذُ بكَ منَ العجزِ والكسلِ، وأعوذُ بكَ منَ الجُبنِ والبخلِ ؛ وأعوذُ بكَ مِن غلبةِ الدَّينِ وقهرِ الرجالِ)).
  • ((اللهمَّ مالكَ الملكِ تُؤتي الملكَ مَن تشاءُ ، وتنزعُ الملكَ ممن تشاءُ ، وتُعِزُّ مَن تشاءُ ، وتذِلُّ مَن تشاءُ ، بيدِك الخيرُ إنك على كلِّ شيءٍ قديرٌ . رحمنُ الدنيا والآخرةِ ورحيمُهما ، تعطيهما من تشاءُ ، وتمنعُ منهما من تشاءُ ، ارحمْني رحمةً تُغنيني بها عن رحمةِ مَن سواك)).
  • ((اللَّهمَّ اغْفِرْ لحيِّنا وميِّتِنا وشاهدنا وغائِبنا وصَغيرنا وَكبيرنا وذَكرِنا وأُنثانا اللَّهمَّ مَنْ أحييتَه مِنَّا فأحيِه علَى الإسلامِ ومن تَوَفَّيتَه مِنَّا فتَوفَّهُ علَى الإيمانِ اللَّهمَّ لا تحرمنا أجرَه ولا تُضلَّنا بعدَه)).
  • ((لا إِلَهَ إِلا اللَّهُ الْحَلِيمُ الْكَرِيمُ ، سُبْحَانَ اللَّهِ رَبِّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ، الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِين، اللهم إني أَسْأَلُكَ مُوجِبَاتِ رَحْمَتِكَ وَعَزَائِمَ مَغْفِرَتِكَ وَالْغَنِيمَةَ مِنْ كُلِّ بِرٍّ وَالسَّلامَةَ مِنْ كُلّ إِثْمٍ لا تَدَعْ لِي ذَنْبًا إِلا غَفَرْتَهُ وَلا هَمًّا إِلا فَرَّجْتَهُ وَلا حَاجَةً هِيَ لَكَ رِضًا إِلا قَضَيْتَهَا يَا أَرْحَمَ الرَّاحِمِينَ)).

ادعية جميلة وقصيرة للفيس بوك

توجد العديد من الأدعية الجميلة التي يتم نشرها على الفيس بصورة يومية على عكس موقع تويتر لهذا قد يُحب البعض نشر الأدعية الجميلة والقصيرة على الفيس حتى يذكر الله بشكل مستمر ويعطي للأخرين الفرصة من أجل فعل ذلك دون أن يملوا من القراءة أو يرفض قراءتها من البداية، ومن اجمل الادعية الجميلة والقصيرة للفيس بوك.

  • ((اللهم إني أسألك علما نافعاً، وأعوذ بك من علم لا ينفع)).
  • ((اللهم ألهمني رشدي، وأعذني من شر نفسي)).
  • ((اللهم رب جبرائيل، وميكائيل، ورب إسرافيل، أعوذ بك من حر النار، ومن عذاب القبر)).
  • ((اللهم إني أعوذ بك من البخل، والجبن، وسوء العمر، وفتنة الصدر، وعذاب القبر)).
  • ((اللهم طهرني من الذنوب والخطايا، اللهم نقني منها كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم طهرني بالثلج والبرد والماء البارد)).

أدعية مؤثرة جداً لِتويتر والفيس بوك

من أفضل الأدعية التي يمكن أن يدعو بها الإنسان في حياته هو ما ورد عن النبي “محمد صلى الله عليه وسلم” وفي السنة النبوية الشريفة لأنه واجب على كل مسلم إتباع سنة الحبيب المصطفى بالإضافة إلى أنها تكون أقرب للدعوة وأكثر تأثيراً داخل العباد لهذا سوف نقوم خلال هذه الفقرة بعرض بعض من الأدعية المؤثرة جداًَ لتويتر والفيس بوك.

  • ((اللهم لك الحمد أنت نور السماوات والأرض ومن فيهن ولك الحمد، أنت قيوم السماوات والأرض ومن فيهن ولك الحمد، أنت الحق، ووعدك الحق، ولقاؤك حق، والجنة حق، والنار حق، والنبيون حق، والساعة حق، ومحمد حق، اللهم لك أسلمت، وبك آمنت، وعليك توكلت، وإليك أنبت، وبك خاصمت، وإليك حاكمت، فاغفر لي ما قدمت وما أخرت، وما أسررت وما أعلنت، أنت إلهى لا إله إلا أنت)).
  • ((اللهم إني أسألك الثبات في الأمر، والعزيمة على الرشد، وأسألك موجبات رحمتك، وعزائم مغفرتك، وأسألك شكر نعمتك، وحسن عبادتك، وأسألك قلبا سليما، ولسانا صادقا، وأسألك من خير ما تعلم، وأعوذ بك من شر ما تعلم، وأستغفرك لما تعلم، إنك أنت علام الغيوب)).
  • ((اللهم ألف بين قلوبنا، وأصلح ذات بيننا، واهدنا سبل السلام، ونجنا من الظلمات إلى النور، وجنبنا الفواحش ما ظهر منها وما بطن، وبارك لنا في أسماعنا، وأبصارنا، وقلوبنا، وأزواجنا، وذرياتنا، وتب علينا إنك أنت التواب الرحيم، واجعلنا شاكرين لنعمك مثنين بها عليك، قابلين لها، وأتمها علينا)).
  • ((اللهم رب السموات ورب الأرض، ورب العرش العظيم، ربنا ورب كل شيء، فالق الحب والنوى، ومنزل التوراة والإنجيل والفرقان، أعوذ بك من شر كل شيء أنت آخذ بناصيته، اللهم أنت الأول فليس قبلك شيء، وأنت الآخر فليس بعدك شيء، وأنت الظاهر فليس فوقك شيء، وأنت الباطن فليس دونك شيء، اقض عنا الدين وأغننا من الفقر)).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *