بوستات اسلامية

بوستات ادعية ليلة القدر مستجابة

بوستات ادعية ليلة القدر مستجابة نستعرضها مع زوارنا الكرام المستخدمين للسوشيال ميديا وبرامج المحادثات المختلفة من المسلمين المهتمين بمشاركة بوستات ادعية ليلة القدر المحملة بأمنياتهم ودعواتهم بصلاح الحال والغفران لأنفسهم وذويهم لعلها تكون المنجية والقاضية حوائجهم ببركة وفضل ليلة القدر.

  • يا خالق الهلال والبدر .. ياخالق الهلال والبدر .. اكرمني في ليله القدر.
  • اللهم إن كانت هذه ليلة القدر فاكتبني أنا ووالدي وأحبتي والمسلمين من عتقائك من النار.
  • اللهم إن كانت هذة الليلة ليلة القدر فلا تحرم أحبتي أجرها وخيرها وفرحها واجعلهم من المقبولين واجمعني بهم في جنات النعيم يارب.
  • اللهم امدد لي في عمري وأوسع لي في رزقي , وأصح لي جسمي وبلغني أملي , وإن كنت من الأشقياء فامحني من الأشقياء , واكتبني من السعداء , فانك قلت في كتابك المنزل على نبيك المرسل صلواتك عليه واله : ” يمحو الله مايشاء ويثبت وعنده ام الكتاب.

ادعيه ليله القدر مكتوبة

تزخر ادعية ليلة القدر بوستات بالكثير من الركائز الروحانية التي يعتمد عليها رواد مواقع التواصل الإجتماعي المسلمين في تفعيل احتفالات تلك الليلة الميمونة وإحياء طقوسها الدينية منها مزجها الإيماني العبق بين ما تتضمنه من ادعية ليلة القدر مكتوبة وأثرها البالغ في نفوس مشاركيها.

  • لعلها ليلة القدر اللهم انك حليم كريم عفوا تحب العفو فعفوا عنا عائلتي احبائي اصدقائي جميع المسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات.
  • اللهم إني أسألك في ليلة القدر ، فلا تردني خائبا ، فلا خاب من أنت مولاه ، أسعد قلوب أصدقائي ، وأعطهم ما يتمنون ، وأقر عيونهم بما يحبوا ، ولا تسلبهم نعمة قط ، وعطر صدورهم بالإيمان والقران ، وارزقهم الخلود في الجنان.

بوستات دعاء ليلة القدر 1442

تختلف وتتعدد الأسباب الظاهرية وراء حرص أصحاب الديانة الإسلامية على أختيار بوستات دعاء ليلة القدر ما بين مشاركتها مع أصدقائهم وأحبائهم للأحتفال بإستقبال هذه المناسبة الفضيلة ذات الطابع الديني الفريد أو لتكون مناجاتهم الأكثر رقي في الليلة المباركة التي اختصها الله سبحانه وتعالى بخصال طيبة عديدة.

يتصدرها استجابة الدعاء فيها ونزول القرآن الكريم بها وهبوط الروح بأمر ربها وقيامها وأنها خير من ألف شهر إلا أنها تمثل في الواقع إنعكاس واضح لشغف مستخدميها على إحياء تعاليم دينهم القويم ويقينهم في أهمية دعاء ليلة القدر وفضله في تحسين أحوالهم.

  • اللهم اجعل اسمي في ليلة القدر المباركة ضمن السعداء.
  • يا خالق السما والارض والخضرا وجناين الورد قويني على نفسي .. نجيني من عذاب النار واغفر لي ذنبي يا غفار.
  • اللهم ان كانت ليلة القدر سخر لاحبتي كل شيء ولو كان في نظرهم مستحيلا يارب سخر لهم من الأقدار أطيبها ومن التباشير أسعدها و من الأرزاق أوسعها.
  • اللهم في هذا الليلة ولعلها ليلة القدر سخر لي و لأصدقائي من حظوظ الدنيا ما تعلم أنه خير لنا اللهم قلوبنا بين يديك فأرزقنا الثبات والراحة وأجعل لنا في دروب التعب خير.
  • اللهم ان كانت هذه ليلة القدر فاجعل لي فيها إجابة لدعائي وأمنياتي اللهم احفظ لي احبتي ولا تريني فيهم ضرا ابدا اللهم ارزقني الجنه و إياهم بارك لي فيهم وحقق لهم دعائهم و اسعد قلوبهم و ابعد الحزن عنها اللهم احفظ أحبتي أينما حلوا بعينك التي لاتنام.

ادعية ليلة القدر مكتوبة

تتنوع ادعية ليلة القدر مستجابة التي يتبارى أبناء الأمة الإسلامية للابتهال بها في العشر الأواخر من رمضان وخاصة في الأيام الفردية التي أرجح أئمة الفقه وقوع موعد ليلة القدر فيها ويتباين مضمونها وتصنيفاتها إلى :

ادعية ليلة القدر للرزق أو ادعية للاهل في ليلة القدر أو دعاء ليلة القدر للاصدقاء أو ادعية ليلة القدر للحبيب وخلافه من بوستات مكتوبه عن ليلة القدر حتى يتسنى للجميع الانتقاء من بينها كلاً حسب ما يلبي غاياته ويعزز أهدافه ويجسد أمنيته التي يرغب في تحقيقها.

  1. اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعف عني.
  2. اللهم ان كانت هذه ليلة القدر فاسعد يارب قلوب اهلي و احبتي ، اللهم ارزقهم خير ما يتمنون، و ابعد عنهم كل شر.
  3. أسألك يالا اله الا انت اذ لا اله الا انت ان كنت رضيت عني في هذا الشهر فازدد عني رضى , وان لم تكن رضيت عني فمن الان فارضَّ عني يا ارحم الراحمين , يا الله يا احد يا صمد يامن لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد.
  4. اللهم إن كانت هذه الليلة هي ليلة القدر غير لي أقداري بعظيم فضلك إلى أفضل حال و أعف عني وأمي واابي وأخوتي و أحبتي و المسلمين اللهم لا تحرمنا نورها وبركتها واجرها وعتقها ، اللهم إنا نستودعك أدعية فاضت بها قلوبنا فاستجبها يا كريم يا رحيم
  5. اللهم اجعلنا ممن تعتق رقابهم في رمضان، اللهم تقبل منا صلاتنا وصيامنا وقيامنا، اللهم إغفر لنا أنتَ الغفور الرحيم، ياغفور يارحيم ياالله اللهم تقبل منا في ليلة القدر والعشر الآواخر مِن شهرك الفضيل المبارك يا أرحم الراحمين.

نرجو أن نكون وفرنا لكم ما تبحثون عنه من ادعية ليلة القدر .. وفي انتظار تواصلكم ومقترحاتكم حول أنواع الادعية والاذكار المحببة لكم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق