التخطي إلى المحتوى
محتويات

ادعية مصورة فيس بوك 2020 عبر موقع ad3eya.com، خلق رب العالمين الإنسان وهيأ له من الأسباب ما يعينه على طاعته جل في علاه، لأنه لو ترك بمفرده في هذه الحياة ما استطاع الصمود فيها ولو لوقت قصير جدا، لأنه من أضعف المخلوقات.

ومن هذه الأسباب الدعاء، فالإنسان يستمد قوته من خلال هذه العبادة العظيمة التي تعد أحد أشكال التقرب إلى الله تعالى، فالدعاء هو مناجاة العبد لبارئه طمعا في رحمته وغفرانه أو رغبة منه في تحقيق مطلب معين من مطالب الحياة الدنيا.

أدعية مصورة للفيسبوك 2020

إن الدعاء عبادة عظيمة تعمل على إمداد الإنسان بالقوة التي تعينه على البقاء في هذه الحياة ملتزما بالطريق المستقيم بعيدا عن الانجراف وراء المعاصي والذنوب والفتن التي انتشرت بكثرة في زماننا الحالي.

فالإنسان يستعين بربه ويناجيه ويتوسل إليه بالدعاء، فهو تعالى اقرب إليه من أي مخلوق في هذا الكون، وهو ارحم الراحمين، والقادر علي كل شيء إنما أمره بين الكاف والنون شاهد اجمل الادعية المصورة للفيس بوك 2020 .

أدعية مصورة للفيسبوك 2020

ادعية مصورة فيس بوك 2020

ادعية مصورة فيس بوك 2020

ادعية مصورة فيس بوك 2020

أدعية متنوعة للفيسبوك 2020

إن الدعاء من أفضل العبادات والقربات التي يمكن أن يقوم بها الإنسان، فهو المؤنس له في أصعب اللحظات واقسى الظروف التي تمر عليه، فعندما يطلب الإنسان من بارئه العون فإنه يستجيب له في الحال، لأنه تعالى يستحي أن يرد يد عبده صفرا.

وقد بين المولى عزوجل فضل وأهمية الدعاء في أكثر من موضع قرآني، وهذا ما يستوجب على الجميع المداومة علي هذه العبادة العظيمة التي تتزايد بها الحسنات وترفع الدرجات وتحقق السعادة في الدنيا والآخرة، وينال العبد الأجر والثواب العظيم شاهد الان اجمل ادعية متنوعة للفيس بوك 2020.

ادعية مصورة فيس بوك 2020 ادعية مصورة فيس بوك 2020 ادعية مصورة فيس بوك 2020

بوستات اسلامية 2020

وحتى يكون الدعاء مجابا عند رب العالمين لابد وان يكون منطلق من قلب خاشع مخلص النية له تعالي موقن بالإجابة، وعدم التعجل في الإجابة، وانتقاء الألفاظ المناسبة للدعاء واستغلال أوقات الإجابة والإكثار فيها من الدعاء.

إن كل دعاء يدعوه المسلم لا يضيع أبدًا،  فالمولى عز وجل يحفظه عنده، فإما أن يستجيب له ويعطيه مسألته في الدنيا وإما ان يبعد الله عنه مكروه أو أذى قد يصيبه، وإما يدخره له إلى يوم القيامة.

وكافة هذه الأمور هي خير للمسلم، فنحن ندعو بدعوات كثيرة ولا نعلم أي الخير بالنسبة لنا ولكن تعالي يعلم الخير يختاره لنا، فهو ارحم الراحمين ارحم علي العبد من نفسه، ويعلم ما هو خير فيقربه منا وما هو شر فيبعده عنا.

ادعية مصورة فيس بوك 2020 ادعية مصورة فيس بوك 2020 ادعية مصورة فيس بوك 2020 ادعية مصورة فيس بوك 2020

وبذلك نكون قد قدمنا لكم ادعية مصورة للفيس بوك 2020، شاركونا تعليقاتكم أسفل هذه المقالة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *