التخطي إلى المحتوى
محتويات

ادعية مصورة جميلة 2020 عبر موقع ad3eya.com، إن الدعاء من العبادات التي شرعها رب العالمين جل وعلا، فمن خلالها يتوجه العبد لبارئه ويستعين به ويلجأ له طمعاً في الخير الكثير الذي عنده، واملأ في تحقيق الغايات والمطالب التي يأملها سواء الدنيوية أو الأخروية.

وهو من أفضل العبادات والقربات التي يحبها المولى عز وجل، ومن أكرم الأشياء عليه تعالى، فمن خلال الدعاء يظهر العبد افتقاره للواحد الصمد الذي بيده زمام الأمور كلها، ويتبرأ من حوله قوته ويستشعر الذل والمسكنة.

اجمل الادعية المصورة 2020

إن العبد المسلم يتقرب من خالقه بالدعاء ويتوسل إليه ويرجوه بكشف الضر والأذى ودفع الابتلاءات عنه، ولهذه العبادة العظيمة فضائل جمة، منها أنه يعد امتثال لأوامر ملك الملوك سبحانه وتعالي.

وبالدعاء يحصل العبد على الأجر والثواب العظيم، وهو من أسباب دفع غضب رب العالمين، والفوز برضاه ومغفرته وجنته، كما انه سبباً لانشراح الصدر والتخلص من الهموم والأحزان.

وبه تفتح أبواب الرحمة، كما أن الداعي يكون في معية الله يستشعر قربه منه وانه معه في كل وقت وحين، متوكلا عليه في جميع أموره مفوض الأمر كله إليه، وإليكم اجمل الأدعية الدينية المصورة 2020:

ادعية مصورة جميلة 2020

ادعية مصورة جميلة 2020

ادعية مصورة جميلة 2020

ادعية مصورة جميلة 2020

صور ادعية دينية مستجابة

إن الدعاء من العبادات التي تعمل تقوية علاقة العبد ببارئه، وهو دليل لتوكله عليه جل في علاه ويفتح أبواب المناجاة، كما انه يجنب المسلم الوقوع في الكبر، يعمل على توسعة الرزق وقضاء الحاجات.

وهو سببا عظيما لتحقيق النصر والفوز علي الأعداء، وهناك بعض الأوقات التي يستحب فيها الدعاء، ومنها “السجود، والدعاء في جوف الليل، وفي ليلة القدر ويوم عرفة، عند نزول المطر”، وما غير ذلك تابع اجمل صور دينية مكتوب عليها ادعية .

ادعية مصورة جميلة 2020

ادعية مصورة جميلة 2020

ادعية مصورة جميلة 2020

ادعية مصورة جميلة 2020

ادعية دينية

ادعية اسلامية مصورة

هناك الكثير من الأسباب التي يمكن للعبد المسلم الاعتماد عليها والتي تقوده لاستجابة دعائه ومنها، الابتعاد عن اقتراف الذنوب والمعاصي وكافة الأشياء المحرمة التي نهى عنها تعالى، والتوبة النصوحة منها في حالة ارتكابها.

كما يجب الإكثار من الأعمال الصالحة وكافة أوجه الخير ورد الحقوق إلي أصحابها، والإلحاح في الدعاء وعدم التعجل أو استبطاء الإجابة.

ومن أسباب استجابة الدعاء أيضا الالتزام بآدابه ومنها، استحضار القلب واستقبال القبلة وإخلاص النية لله تعالى والخشوع وبدء الدعاء بالحمد والثناء على الله والصلاة علي الحبيب المصطفي، وغيرها من الآداب الأخرى تعرف على اجمل ادعية اسلامية مصورة 2020.

ادعية مصورة جميلة 2020

ادعية مصورة جميلة 2020

ادعية مصورة جميلة 2020

وختاماً، إن الدعاء هو ملجأنا وقت الشدة، فعلينا بالمداومة على هذه العبادة العظيمة ورفع أيدينا إلى السماء وبث شكوانا للواحد القهار الذي لا يخفي عليه شيء، وهو الأعلم بأحوالنا والقادر على تبديل حياتنا إلى الأفضل، أكثروا من الدعاء بقلب خاشع وأنتم موقنون بالإجابة، عسى تعالى أن يستجيب لنا ولكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *