التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم الاستفراغ في المنام يختلف بالنسبة للرجل والمرأة حيث يصاب الكثير من الأشخاص بما يعرف بالقيء او الاستفراغ وذلك يكون نتيجة عن أسباب عرضية تحدث للمريض، حيث أنها تكون مصاحبة لأسباب أخرى مرضية ولكن ماذا تعني رؤية البعض في منامهم لمثل تلك الحلم وهل يعتبر من الدلالات على الخير ام على العكس وفي ذلك المقال سنتعرف على ما يخص تلك الرؤية.

تفسير الاستفراغ في المنام لابن سيرين

  • تفسير حلم الاستفراغ في المنام متعدد حيث ان الحالم إذا كان يرى في منامه انه يتعرض للاستفراغ فذلك يدل على أن هذا الرائي كثير ما يقوم بالتوبة ويعزم على الابتعاد عن المعاصي، وان أيضا الحالم يمتلك نفس حسنة وله روح طيبة.
  • فسر الإمام ابن سيرين ان رؤية الحالم لنفسه وهو يستفرغ في المنام ولكنه في تلك اللحظة لم يكن يقوم بالاستفراغ الجيد له أي حدث تعذر للرائي وعندئذ رأى الحالم انه أحدث مذاق صعب في فمه فذلك يدل على أن هذا الحالم مصاب بمرض كراهية البشر.
  • أضاف الإمام ابن سيرين ان رؤية الحالم لنفسه في المنام وكأن في ذلك الوقت قد حدث له وقام بالابتلاع لشيء مثل اللؤلؤ ولكنه لم يلبث الا ان حدث واستفرغ عندئذ العسل فذلك يشير إلى أن هذا الشخص الحالم يثقف نفسه في تعليم القرآن وحفظه والله أعلم.

تفسير حلم الاستفراغ في المنام لابن شاهين

  • فسر الإمام ابن شاهين ان الحالم اذا كان يشاهد في منامه انه يستفرغ وخرج منه اشياء بلون احمر فذلك يدل على أن هذا الشخص يرغب كثيرا في أن يفعل الكثير من الأشياء الصحيحة التي ترضي الله ويريد أن يتوب ويسعي لذلك دوما.
  • أوضح الإمام ابن شاهين ان رؤية الحالم الاستفراغ في المنام وكان في تلك الوقت يخرج منه اشياء بلون اسود جدا فذلك يدل على أن الرائي سوف يرزق في القريب بالكثير من الأشياء التي تشعره بالسعادة وسوف يزاح من عنده أي شعور سيء.

تفسير حلم الاستفراغ في المنام للنابلسي

  • فسر الإمام النابلسي ان الحالم اذا كان يستفرغ في منامه ما بداخل بطنه وخرج منه الكثير من الطعام فذلك يدل على أن هذا الحالم في واقع أمره يساعد الجميع ويعطي المحتاجين المال الذي يرغبون فيه

حلم الاستفراغ في المنام للإمام الصادق

  • فسر الإمام الصادق ان الحالم إذا كان يقوم بذلك الاستفراغ حتي انه كان يشعر من قوته ان امعاؤه سوف تتحرك وتخرج منه، فذلك يدل على أن هذا الحالم سوف يتلقى في الايام المقبلة خبر غير حسن لابن من ابناؤه او انه سوف يحدث له ويتوفى.
  • أوضح الإمام الصادق ان الحالم إذا كان يقوم بالاستفراغ في منامه فذلك يدل على أن هذا الشخص الحالم  سوف يصاب بمرض  وقد يكون هذا المرض سبب من اسباب وفاتة.

تفسير حلم الاستفراغ في المنام للعزباء

  • إذا رأت الفتاة التي لم تتزوج بعد أنها تعمل على الاستفراغ في حلمها فذلك يشير إلى أن تلك الفتاة سوف يجعل الله في الايام القادمة من حياتها الكثير من الخير والسعادة، وايضاً ان ما تعاني منه من كرب وحزن سوف يزاح من عندها والله أعلم.
  • إذا رأت الفتاة التي لم تتزوج بعد أنها يحدث لها أن تقوم بالاستفراغ وتخرج ما في جوفها وفي ذلك الوقت خرج منها الكثير من الدماء، فذلك يدل على أن تلك العزباء سوف يجعل الله له الأمن والطمأنينة من الأشخاص السيئين الموجودين في حياتها.
  • رؤية العزباء في منامها ان حدث لها وقامت بذلك في الحلم ولكن لم تلبث الا ان تعرضت بشيء سيء يحدث في معدتها فذلك يشير إلى أن تلك الفتاة العزباء سوف تصاب في الايام القريبة بأن العلاقة التي تكون فيها مع شخص آخر لن تكتمل حتى النهاية.

تفسير حلم الاستفراغ في المنام للمتزوجة

  • رؤية المرأة المتزوجة في المنام ان حدث لها وقامت بالاستفراغ وكان في ذلك الوقت الشيء الذي خرج من فمها له لون يشبه السواد، فذلك يدل على أن تلك المتزوجة وما تمتلكه من هم وكرب في حياتها سوف ينتهي في الواقع القريب وان حياتها ستكون مليئة بالخير والسرور.
  • رؤية المرأة التي تزوجت في المنام ان هناك ثعبان يخرج عند حدوث الاستفراغ من فمها فذلك يدل على أن تلك المتزوجة سوف يحدث شيء غير جيد في حياتها.
  • اذا رأت المرأة المتزوجة في المنام الاستفراغ وكان في تلك اللحظة ما يتم استفراغه مقدار كبير جداً، فذلك يشير إلى أن تلك المتزوجة سوف يحدث لها وتتعرض للوفاة في الايام القادمة والله أعلم.

تفسير الاستفراغ في المنام للحامل

  • إذا رأت المرأة الحامل في المنام  الاستفراغ لما بداخلها فذلك يدل على أن تلك المرأة سوف يرزقها الله في الايام القريبة بالمولود الجديد وسوف يبارك الله بما لديه من الصحة.
  • حلم المرأة الحامل في المنام بالاستفراغ لما يتواجد في داخلها فذلك يشير إلى أن هذه المرأة في الواقع سوف يحدث لها ويتوفاها الله.

تفسير حلم الاستفراغ في المنام للرجل

  • رؤية الشخص الحالم في منامه الاستفراغ فذلك يدل على أن هذا الرجل سوف يتلقى في الايام القريبة خبر سيء كأن يحدث لابن من ابناؤه موت او شيء غير جيد.
  • إذا حلم الرجل في منامه ان هناك دم يخرج من بطنه وذلك كان يأتي نتيجة الاستفراغ وكان هذا الدم له لون من الالوان الفاتحة، فذلك يشير إلى أن هذا الرجل الحالم سوف يكون رزقه في الايام المقبلة على شكل أطفال سوف يرزق لهم ويعينوه.

الرجاء إضافة حلم الاستفراغ في المنام الذي تودون تفسيره مع ذكر الحالة الإجتماعية في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *