ادعية متنوعة

دعاء لابعاد المشاكل بين الزوجين

دعاء لابعاد المشاكل بين الزوجين نوفره لروادنا الأعزاء المبتلين بخلافاتهم الزوجية ويبحثون عن مخرج لما يشعرون من ضيق وكأنما الدنيا إنغلقت عليهم من كثرة ما يعانون من ضغوط ترهق عقولهم وأفئدتهم يكمن حلها في اللجوء إلى القادر الذي لا يعجزه شئ الله الواحد الأحد ولسان حالهم يردد دعاء حل المشاكل الزوجية.

دعاء لحل المشاكل المستعصيه بين الزوجين

تتفاوت درجة الخلاف بين الأزواج وتتأثر بحجم التراكمات وطول مدة المشاحنة والعناد الذي قد يزيد من حجم المشكلات ويجعلها تصل لطريق مسدود وربما توشك لا قدر الله الحياة الزواجية على الإنتهاء إن لم يتنازل أحد الطرفين بعقلانية أو يتدخل أحد المقربين بالنصح والدعاء بصلاح الحال موضحاً أهمية الأبتهال إلى الله لفك الكرب والتضرع إليه عبر دعاء ابعاد المشاكل بين الزوجين والذي يعد العلاج السحري للكثير من الخلافات.

  • اللهم حنن قلوبنا علي بعضنا.. اللهم بحولك وقوتك تجعل المودة تجمع بيننا انت ولينا والقادر على ذلك برحمتك يا ارحم الراحمين.
  • اللهم ارزقني وده وحبه وارزقه ودي وحبي اللهم اجعل زوجي حبيبا حليما كريما هيناً لينًا معي اللهم اجعلني عونا لزوجي على طاعتك واجعله عونا لي اللهم يا مؤلف القلوب الف بين قلبى وقلب زوجى برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم الن قلب زوجى وسخره لى يارب.
  • اللهم الف ما بين قلبي وقلب زوجي على الايمان والتقوى اللهم اغفر لي ولكافة المسلمات هنا واعف عنا وارحمنا واكتبنا مع الصالحين الاخيار اللهم يا مسخر القوي للضعيف ومسخر الشياطين والجن والريح لنبينا سليمان ومسخر الطير والحديد لنبينا داود ومسخر النار لنبينا ابراهيم اللهم سخر لي زوجي بحولك وقوتك وعزتك وقدرتك انت القادرعلى ذلك وحدك لا شريك لك اللهم يا حنان يا منان يا ذا الجلال والاكرام يا بديع السماوات والارض يا حي يا قيوم.

دعاء مستجاب للصلح بين الزوجين

الدعاء ومخاطبة المولى عز وجل من أعظم العبادات وأكثرها إعترافاً بوحدانية الله وقدرته وهي أحب الأعمال والطاعات إلى الخالق سبحانه وتعالى لذلك نجد أن المسلمون يلجؤن إليه في جميع شؤون دينهم ودنياهم وخاصة حين يكون الأمر متعلق بشركاء حياتهم والخصومات الزوجية التي تعد أشد وطأة على القلوب التي تدعو ربها دعاء لم الشمل بين الزوجين وتلح عليه يقيناً في الإستجابة وتعلقاً بلطف اللطيف الذي قال في كتابه الكريم أدعوني أستجب لكم.

  • يارب تسخر لي زوجي وتحنن قلبه علي، يارب تضع لي في قلبه مواضع الرحمة ،والألفة ،والمودّة، من عندك اللهم لا تفرّق بيني وبينه.
  • كما صرفت نساء العالمين عن يوسف اصرف نساء الكون عن زوجي اللهم اقذف حبي في قلب زوجي كما قذفت حب عائشة في قلب النبي صلى الله عليه وسلم.
  • اللهم يا مؤلف القلوب ألف بين قلبي وقلب زوجي على محبتك وطاعتك، اللهم اجعلني نورًا بين عيني زوجي، اللهم ارزقني حبّه وارزقه حبّي، وارزقنا حب وجهك الكريم وطاعتك.
  • اللهم يا مسخر الرياح لسليمان و يا مسخر الحوت ليونس و يا مسخر جبريل لمحمد ان تسخر لي زوجي واكفني شره اللهم ا اجعله زوجي قرة عيني واجعلني قرة عينه اللهم رد زوجي لي ردا جميلا اللهم اني اسالك باسمك الحبيب الكافي ان تكفيني كل اموري مع زوجي مما يشوش خاطري ويسهر ناظري.

دعاء قوي لحل المشاكل بين الزوجين

يتصدر دعاء حل المشاكل بين الازواج قوائم ادعية حل المشاكل التي تشغل فكر المهمومين والذين نفدت حيالهم ومحاولاتهم لأصلاح ما بينهم وبين أزواجهم من منازعات ويخشون على صغارهم من مصير مظلم ولا يجدون مخرجاً إلا في التقرب إلى الرحمن ومناجاته معلنين ضعفهم وخشوعهم لقضائه الذي لا راد له إلا هو.

  • ياودود، ياودود، يا ودود،يا ذا العرش المجيد، يا فعال لما تريد،أسالك يامن قريت عين أم موسى بابنها، وحفظته لها،أن تقر عيني برجوع زوجي ورده لي ردًا جميلًا،إنك كنت بنا بصيرًا.
  • يالطيف، يالطيف، يالطيف،أسالك بلطفك الخفي، وبنورك الذي ملاء أركان عرشك،أن تسخر لي من هو أقوى مني، وتجعلني سكنًا لزوجي وهو سكن لي آمين آمينآمين، والحمد لله رب العالمين، وصل اللهم وسلم على سيدنا محمد وعلى آلة وأصحابه أجمعين.
  • اللهم أجعل بيننا من الموده والرحمة أفضلها ..وأرزقنا الصبر والحلم أكمله ..وأجعلنا على منابر من نور .. وأسعدني معه وبقربه ..في الدنيا وفي جنه السرور ..وأهدنا يالله لما فيه الخير والصلاح ..وارحمنا برحمتك يارحيم ياكريم ..وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين.
  • يارب يا حي يا قيوم..أسألك بكل اسم سميت به نفسك..أو أنزلته في كتابك..أو علمته أحداً من خلقك..أو استأثرت به في علم الغيب عندك..أن تعطي زوجي من خيرك أكثر مما يرجو..وتسخر له ملائكةً من عندك وجنوداً في الأرض….اللهم عظمني في قلب زوجي..واجعلني ماء عينه ودم قلبه ودفئ حياته..واسعدني ولا تشقيني معه..يا أرحم الراحمين.

دعاء لفض المشاكل بين الزوجين

يمثل دعاء لفض النزاع بين الزوجين أحد أهم وأكثر ادعية الاصلاح بين الزوجين الشائع إستخدامها للتوفيق بينهم وجمع شملهم وبالأخص بين السيدات المعروف عنهن أنهن أكثر حرصاً على أن يسود الوئام بينهن وبين أزواجهن ويحاولن جاهدين لتوفير سبل الراحة لأبنائهن والعمل بما أمرهم الله به من طاعة للزوج وأن يكن سكن لهم.

  1. اللهم أهدنى لزوجى وأهدى زوجى لى واهد نا إليك يا أرحم الراحمين.
  2. اللهم اجعله لي كما احب واجعلني له كما يحب واجعلنالك كما تحب ربنا وترضى.
  3. اللهم ياولي نعمتي وياملاذي عند كربتي اجعل شدته وقوته بردآ وسلامآ كما جعلت النار بردآ وسلام على ابراهيم.
  4. اللهم ارزقني حبه وارزقه حبي وارزقنا حب وجهك الكريم وطاعتك.اللهم اجعلني نورا بين عينيه.اللهم اعصم قلبه عن المعاصي.
  5. اللهم يامالك الملك ملكني قلب من احوجتني اليه فانت تقدر ولااقدر وتعلم ولااعلم وانت علام الغيوب,واسلل سخيمة قلبه وأصلحه لي واجعله لايرى احدا غيري.

نتمنى أن نكون إستطاعنا توفير متطلباتكم من ادعية لحل الخلاف بين الزوجين.. وفي أنتظار تعليقاتكم الموضحة لإحتياجاتكم المقبلة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق