ادعية متنوعة

دعاء على شخص قهرني مستجاب

دعاء على شخص قهرني مستجاب نوفره لزوارنا الكرام الذين يعانون من القهر والظلم ويبحثون عن دعاء قوي على الظالم يتضرعون من خلاله إلى الله الجبار ليطيب خواطرهم ويعجل بالقصاص لهم ممن ظلمهم وغرس أنياب الظلم المميتة في قلوبهم ليذوق وبال أمره ويستشعر آلامهم وأوجاعهم.

دعاء على شخص قهرني

لا يزال المظلوم يشعر بالحسرة وقلة الحيلة منذ تعرضه للظلم إلى أن ينصفه المولى سبحانه وتعالى ويعاقب الجاني عليه بمثل ما فعل به ، ويظل يبحث في ملازمة ترديد دعاء على شخص قهرني عن وعد الرحمن للمظلوم متعلقاً فؤاده بقوله جل شأنه وعزتي وجلالي لأنصرنك ولو بعد حين مناجياً القدير أن يعجل له بحقه ويشفي غليل صدره بنصرته على من بغى عليه وآذاه.

  • اللهم أضعف قوته واكسر شوكته واجعله ضعيفًا مستكينًا ليعرف أن الله أكبر من كل كبير، اللهم أعده إلى جادة الصواب قبل أن يخسر دنياه وآخرته.
  • اللهم أشفي صدورنا وأذهب غيظ قلوبنا يا الله واذقهم ما اذاقونا وأحرق قلوبهم واقهرهم كما قهرونا يا منتقم يا جبار يا شديد البطش يا عظيم القهر.
  • يارب اللهم عليك بمن ظلمني اللهم اسقم جسده، وانقص أجله، وخيّب أمله، وأزل ظلمه، واجعل شغله في بدنه، ولا تفكّه من حزنه، وصيّر كيده في ضلال، وأمره إلى زوال، ونعمته إلى انتقال، وجدّه في سفال، وسلطانه في اضمحلال، وعافيته إلى شر مآل، وأمِتْه بغيظه إذا أمتّه، وأبقه لحزنه إن أبقيته، وقني شرّه وهمزه ولمزه، وسطوته وعداوته، فإنّك أشدّ بأساً وأشدّ تنكيلاً.

دعاء للانتقام من شخص

هناك تصرفات وأفعال ظالمة تصدر من بعض الأشخاص تتسبب في أذية غيرهم بصورة أو أكثر قد تكون في الإستحواذ على حقوق مالية أو عينية أو تهكمات وكلام سوء يمس سمعتهم ويؤثر عليهم بالسلب أو اتهامهم ظلماً بأمر ما لا يستطيعون الدفاع عن أنفسهم منه ولا تبرئة ذمتهم ولا يملكون الأنتقام أو أخذ ثأرهم من الفاعل كل ما بيدهم هو تفويض أمرهم إلى الله العلي القادر ومناجاته عبر دعاء يهلك الظالم بسرعه.

  • اللهم في هذه الساعه المباركه من أسكن القهر في قلوبنا فاجعل اللهم قلوبهم موطن لكل غصة اللهم لا تفرحهم ولا تنصرهم اللهم أجعل أعمالهم هباء ومراكزهم شتات اللهم آرنا فيهم عجائب قدرتك اللهم أنت قلت ادعوني استجب لكم اللهم هذا الدعاء ومنك الإجابة وعليك التكلان يا ارحم الراحمين.
  • اللهم ان الظالم مهما كان سلطانه لا يمتنع منك فسبحانك أنت مدركه أينما سلك ، وقادر عليه أينما لجأ ، فمعاذ المظلوم بك ، وتوكّل المقهور عليك ، اللهم أنى أستغيث بك بعدما خذلني كل مغيث من البشر ، واستصرخك إذا قعد عنى كل نصير من عبادك ، وأطرق بابك بعد ما أغلقت الأبواب المرجوة ، اللهم انك تعلم ما حلّ بي قبل أن أشكوه إليك، فلك الحمد سميعاً بصيراً لطيفاً قديراً.

الدعاء شخص قهرني

لا يطيق المظلومين صبراً على مشاهدة الظالمين وهم يتمتعون بحقوقهم ولا يبالون بما اقترفته أيديهم والكسر والمهانة تستوطن قلوب وأرواح ضحاياهم الذين يبحثون عن ضمادة لجروحهم الدامية بين ثنايا ادعيه الهلاك على من قهرني بكل ما فيها من ادعية مستجابة على الظالم وتوكيل للحق المبين لجلب الخراب والدمار على من إمتلك سبل القوى وسخرها في الطغيان عليهم.

  • اللهم اسألك يا عزيز يا جبار يا عدل ان تقهره وتذله أضعاف ما قهرني وذلني وخدعني.
  • للمظلوم دعوة يسمعها من لا تخفى عليه خافية وإن تغافل عنها ظالم وتجاهلها فاللهم عليك بالمتسلط الظالم اللهم أرنا فيه عدلك بالدنيا قبل الآخرة اللهم وإكشف ستره وافضح أمره واذقه ما أذاق الناس من قهر وغبن.
  • يا رب اللهم انتقم من الظالم في ليلة ﻻ أخت لها ، وساعةٍ ﻻ شفاء منها ، وبنكبة ﻻ انتعاش معها ، وبعثرةٍ ﻻ إقالة منها ، ونغّص نعيمه ، وأره بطشتك الكبرى ، ونقمتك المثلى ، وقدرتك التي هي فوق كل قدرة ، وسلطانك الذي هو أعزّ من سلطانه ، واغلبه لي بقوّتك القوية ، ومحالك الشديد ، وامنعني منه بمناعتك التي كل خلق فيها ذليل ، وإبتله بفقرٍ ﻻ تجبره ، وبسوء ﻻتستره ، وكله إلى نفسه فيما يريد ، إنّك فعّال لما تريد.

دعاء على من اذاني

يجسد دعاء على المؤذي يقين مستخدميه في قدرة المجيب القهار على معاقبة الظالم ورفع البلاء والوجع عن عبده المقهور الذي ضاق ذرعاً بما يمكرون ويحتمي برب العزة من كيد أعدائه ويدعو عليهم في إنكسار لا يقوى على جبره سوى جابر المنكسرين ونصير المستضعفين.

  1. اللهم ارني فيه يوم اسود اللهم بحق لا اله الا الله محمد عبده ورسوله .. اللهم اشهدك بانني لن اسامحه في الدنيا والاخره.
  2. اللهم يارب العرش العظيم يا عزيز يا جبار يا ناصر المستضعفين اشكوى اليك من ظلمني وخدعني وكذب علي وبادلني الإحسان والبر بالكذب والغدر والاستكبار والاستغلال .. اللهم عليك به فانه لا يعجزك .. اللهم اخزه في الدنيا و الاخرة ورد كيده في نحره.
  3. يا رب الظالم ملك أسباب القوة في الدنيا وأنا عبيدك لا أملك إلا إيماني بك وتوكلي عليك ودعائي يا رب ان الظالم جمع جنده وسلاحه وسجونه وزنازينه ومنع عنى الأهل والأحباب وتركني في ظلمة الزنزانة على الأرض والتراب وأنا عبيدك جمعت له ما استطعت من الدعاء يا رب تمنيت لمن ظلمني الهداية والتوبة وتمنى هلاكي وتدميري ولا حول ولا قوة إلا بك فمن يا رب على دعوة عبيدك المسكين الفقير بوعزتى وجلالك لأنصرنك ولو بعد حين.

نرجو أن نكون وفقنا في إستعراض ادعية للشخص المظلوم .. وفي إنتظار آرائكم ومقترحاتكم حول نوعية الادعية والاذكار المفضلة لديكم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق