ادعية متنوعة

دعاء قوي على من ظلمني وقهرني

دعاء قوي على من ظلمني وقهرني يبحث عنه العديد من المظلومين الذين لا يملكون حول ولا قوة أمام من ظلمهم ولا يجدون الراحة لأفئدتهم المقهورة سوى في وعد الله الحق بنصرة المستضعفين ووعيده بالقصاص من كل ظالم ولو بعد حين ما يجعلهم يجتهدون للتعرف على دعاء قوي على الظالم يريح أرواحهم المقيدة خلف أسوار الظلم.

اقوى دعاء على من ظلمني

يظل المظلوم يتخبط في غيبات القهر والحسرة حتى يستشعر قرب عقاب المولى عز وجل لمن أذاه وهدر حقه في الدفاع عن ماله أو عرضه أو ربما جمع بجبروته بين الأثنين أو زاد بلا رادع أو عقوبة باحثاً عن أسرع وسيلة لشفاء غليله والمتمثلة في الحصول على دعاء على من ظلمني يلجأ به إلى الحق العدل ليأخذ بثأره ويذيق ظالمه من نفس الكأس المرير الذي طالما تجرع منه رغماً عنه.

  • اللهمّ إنّ الظالم مهما كان سلطانه لا يمتنع منك فسبحانك أنت مدركه أينما سلك، وقادر عليه أينما لجأ، فمعاذ المظلوم بك، وتوكّل المقهور عليك.
  • اللهمّ أرغم أنف من ظلمني، وعجّل حتفه، ولا تجعل له قوّة إلاّ قصمتها، ولا كلمة مجتمعة إلا فرّقتها، ولا قائمة علوّ إلاّ وضعتها، ولا ركناً إلاّ وهنته، ولا سبباً إلاّ قطعته.
  • اللهمّ إنّي أستغيث بك بعدما خذلني كلّ مغيث من البشر، وأستصرخك إذ قعد عنّي كلّ نصير من عبادك، وأطرق بابك بعدما أغلقت الأبواب المرجوّة، اللهمّ إنّك تعلم ما حلّ بي.
  • يا ربّ إن كان في علمك أن من ظلمني تعمد قهري ويصر على ذلي، فأسألك يا ناصر المظلوم المبغي عليه إجابة دعوتي، فخذه من مأمنه أخذ عزيزٍ مقتدر، وأفجئه في غفلته، مفاجأة مليك منتصر، واسلبه نعمته وسلطانه، وأعره من نعمتك التي لم يقابلها بالشكر، وانزع عنه سربال عزّك الذي لم يجازه بالإحسان، واقصمه يا قاصم الجبابرة، وأهلكه يا مهلك القرون الخالية، وأخذله يا خاذل الفئات الباغية.

دعاء المظلوم على من ظلمه

بات الظلم في ظل غياب الواعظ الديني وقسوة القلوب والتسيب الذي أصبحت قوانين الحكومات وتشريعاتها غير قادرة على وضع ضوابط ثابتة تحد من التجني على الغير وكأنه نمط حياة أو بالأحرى تحولت الدنيا لغابة يلتهم فيها القوي الضعيف دون أن يتذكر المنتقم الجبار الذي لا تضيع عنده الحقوق ولا يتغافل بل توعد ووعده الحق أن يجبر كسر عباده الذين لا حيلة لهم ولا قوة ولا سلوى لأوجاعهم سوى في الإعتماد على دعاء المظلوم المستجاب.

  • يا رب إن الظالم جمع كل قوته و طغيانه ،و أنا عبدك جمعت له ما استطعت من الدعاء، يا رب فاستجب لدعوة عبدك المظلوم وانصرني فإنك يا كريم قلت لدعوة المظلوم بعزتي و جلالي لانصرنك و لو بعد حي.
  • يا ربّ اللهمّ إنّي ومن ظلمني من عبيدك، نواصينا بيدك، تعلم مستقرّنا ومستودعنا، وتعلم منقلبنا ومثوانا، وسرّنا وعلانيّتنا، وتطّلع على نيّاتنا، وتحيط بضمائرنا، علمك بما نبديه كعلمك بما نخفيه، ومعرفتك بما نبطنه كمعرفتك بما نظهره، ولا ينطوي عليك شيء من أمورنا، ولا يستتر دونك حال من أحوالنا، ولا لنا منك معقل يحصّننا، ولا حرز يحرزنا، ولا هارب يفوتك منّا.
  • يا ربّ اللهمّ عليك بمن ظلمني، اللهمّ خيّب أمله، وأزل ظلمه، واجعل شغله في بدنه، ولا تفكّه من حزنه، وصيّر كيده في ضلال، وأمره إلى زوال، ونعمته إلى انتقال، وسلطانه في اضمحلال، وأمِتْه بغيظه إذا أمتّه، وأبقه لحزنه إن أبقيته، وقني شرّ سطوته وعداوته، فإنّك أشدّ بأساً وأشدّ تنكيلاً.
  • رباه من ينصرني ان لم تكن وكيلي ونصيري ومن سيرحمني ان لم ترحمني وتلطف بي حسبي انت ونعم الحسيب والنصير سلمت أمري اليك ولا يخيب عبد اتاك رافعا يديه رباه قد جارت علي الحياة واتتني بمرها واستقوى علي عبيدك وطغو وتجبروا اللهم عليك بمن ظلمني فانك تقوى عليهم ولا اقوى عليهم انت الجبار وانت المتعال لا إله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين.

دعاء قوي يهلك الظالم

قد تتباين حالات الظلم التي يتعرض لها الأشخاص ما بين ظلم معنوي يجرح الفؤاد ويستبيح طمأنينة الروح وأخر مادي ينتهك الحرمات ويغتصب الأموال والأملاك دون وجه حق والأصعب المظالم التي تجمع بين الظلمين وكأنها نيران تنهش في جوارح صاحبها لذلك كان الخالق أرحم بخلقه ويعلم سرهم وأحزانهم فأبى إلا أن يرضيهم ويريح بالهم يكفيهم قسمه سبحانه وتعالى بعزته وجلاله لينصرنهم ولو بعد حين وأن جعل دعوة المظلوم لا ترد وليس بينها وبينه جل شأنه حجاب وهو ما زاد من رغبات المظلومين لأقتناء دعاء يهلك الظالم ويعجل براحتهم.

  • اللهم يامن عزه وارتفع وذل كل شي لعظمتك وخضع اللهم اجعله يتمنى الموت ولايدركه اللهم اقسم ظهره وانثر عظمه ولحمه ياربي سلط سلط عليه من لايخافك ولايرحمه.
  • يا رب اللهم عليك بمن ظلمني اللهم اسقم جسده، وانقص أجله، وخيّب أمله، وأزل ظلمه، واجعل شغله في بدنه، ولا تفكّه من حزنه، وصيّر كيده في ضلال، وأمره إلى زوال، ونعمته إلى انتقال، وجدّه في سفال، وسلطانه في اضمحلال، وعافيته إلى شر مآل، وأمِتْه بغيظه إذا أمتّه، وأبقه لحزنه إن أبقيته، وقني شرّه وهمزه ولمزه، وسطوته وعداوته، فإنّك أشدّ بأساً وأشدّ تنكيلاً.
  • يا رب إن الظالم ملك أسباب القوة في الدنيا وأنا عبدك لا أملك إلا إيماني بك ودعائي وتوكلي عليك يا رب ان الظالم جمع جنده وسلاحه وسجونه وزنازينه ومنع عنى الأهل والأحباب وتركني في ظلمة الزنزانة على الأرض والتراب وأنا عبيدك جمعت له ما استطعت من الدعاء يا رب تمنيت لمن ظلمني الهداية والتوبة وتمنى هلاكي وتدميري ولا حول ولا قوة إلا بك فمن يا رب على دعوة عبيدك المسكين الفقير بوعزتى وجلالك لأنصرنك ولو بعد حين.

اسرع دعاء مستجاب على الظالم

نوفره لزوارنا الكرام الذين ضاقت صدورهم من مشاعر الإنكسار وضعف الحال وضيق اليد ولا يملكون قوة ولا سلطان لإسترداد ما أنتزعه الظالمين منهم بالغصب أو بالخبث والخداع والمشتاقة أفئدتهم الموجوعة لعرض قضيتهم والحكم فيها من قبل الديان الذي لا يظلم أحد ولا تضيع عنده الديون كل ساقي يسقى بما سقى رافعين أنظارهم للسماء داعين الله أن يجيب دعائهم مستخدمين اسرع دعاء على الظالم.

  1. اللهم غمه بالبلاء غمًا، وطمه به طمًا، وارمه بيوم لا مرد له، وبساعة لا انقضاء لها، يا قاصم الجبارين.
  2. اللهم لا تفتني بالقنوط من إنصافك، ولا تفتنه بالأمن من مكرك فيصر على ظلمي، وعرّفه ما وعدت الظالمين، وعرفني ما وعدت من إجابة المضطرين.
  3. إلهي وسيدي انتصف الليل ونام الخلائق وعمت السكينة الارجاءفإليك رفعت كفي اشكوظلم الظالمين وأسألك ان تأخذ بثأري ممن ظلمني وآذاني عاجل يا الله ياقوي ياشديد ياقهار ياعزيز يامنتقم يامن بيده نصر المظلومين.
  4. إلهي أشكو إليك عدوا استقصدني وملأ بالرعب والألم حياتي فحل بيني وبينهم وكن لي وليا نصيرا وأرني فيهم عجائب قدرتك اللهم انك أريتني قوة من ظلمني في ضعفي فأرني قوتك فيهم اللهم أرني فيمن ظلمني عجائب قدرتك.
  5. يارب يارب يارب فلتتقعقع ابواب السماء عليه غضبا فل يهتز عرشك عليه غضبا دمرهم يارب سلط عليهم العلل والامراض اللم اشغلهم بانفسهم اللهم اهلكهم يارب انهم اروني قدرتهم علي فارني قدرتك بهم ياجبار يا الله.
  6. اللهم أرنا في الظالمين يوماً كيوم عاد وثمود وأصحاب الأيكة وقوم تبع، واهزمهم اللهم كما هزمت الأحزاب وحدك يا الله يا رب العالمين، ربّ إني مظلوم فانتصر، اللهم إنه لا يعجزك شيء في الأرض ولا في السماء.

بعدما إستعراضنا مع حضرتكم عدد من افضل ادعية على الظالم.. نتمنى أن تنال أعجابكم ويسرنا تلقي مقترحاتكم حول تصنيفات الأدعية التي تستحوذ على أهتمامكم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق