التخطي إلى المحتوى

دعاء لحدوث الحمل والإنجاب مجرب ومستجاب لجميع زوارنا الكرام سواء الذين يعانون من تأخر الحمل لأسباب طبية أو حكمة لا عليهم سوى الله القادر على تغيير الأقدار أو المبتلين بمرض عجز الطب في مداومته أو مهما كانت المسببات التي قد يقف الخلائق عاجزين أمامها ولكنها تنهار أمام مشيئة الوهاب الذي يسمع نجواهم.

ما يجعلهم يجتهدون للحصول على أدعية للحمل والانجاب وخاصة دعاء سيدنا زكريا للانجاب الذي انبعث من قلبه ويقينه بمولاه وامتزج بالرجاء بعدما تقطعت به السبل فاستجاب له الرحمن ووهب له على أثره يحيى عليه السلام وغيره من ادعية الذرية من القرآن منها:

ربِّ لا تذرني فردًا وأنت خير الوارثين.

رب هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء.

ربنا هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماما.

دعاء مجرب لحدوث الحمل

يبذل العديد من الأزواج الذين لم تقر أعينهم بذريتهم و تراودهم أنفسهم بحلم الإنجاب قصارى جهدهم للحصول على دعاء للحمل مجرب تكتمل به مساعيهم وتكون طاقة الأمل التي تمحو اليأس من قلوبهم وتهمس لهم بأن أمره إذا أراد شيئاً أن يقول له كن فيكون.

  • ربِّ هَبْ لِي مِن لَّدُنْكَ وَلِيًّا ، يَرِثُنِي وَيَرِثُ من دعوة الإسلام ، واجعله رَبِّ رَضِيًّا.
  • اللهم إنى أسألك بأن لك الحمد لا إله إلا أنت الحنان المنان بديع السموات و الأرض ذو الجلال و الاكرام ان ترزقنى الذرية الصالحة.
  • يا كريم يا رحيم يا رب العرش العظيم نسألك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا ‏يضام وبنورك الذي ملأ أركان عرشك أن ترزقنا الولد الصالح.
  • اللّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِاسْمِكَ الطَّاهِرِ الطَّيِّبِ الْمُبَارَكِ الأَحَبَّ إِلَيْكَ ، الَّذِي إِذَا دُعِيتَ بِهِ أَجَبْتَ ، وَإِذَا سُئِلْتَ بِهِ أَعْطَيْتَ ، وَإِذَا اسْتُرْحِمْتَ بِهِ رَحِمْتَ ، وَإِذَا اسْتُفْرِجْتَ بِهِ فَرَّجْتَ ان ترزقنى الذرية الصالحة.

دعاء للحامل مستجاب باذن الله

قبل أن نستكمل ما بدأناه من إستعراض ادعية الحمل المستجابة يجب التنويه بأن الإلحاح في الدعاء والصدق وإخلاص النية لله والأخذ بأسباب القبول شرط أساسي لتحقيق الإستجابة وخير دليل على ذلك ما روي عن سيدنا موسى عليه السلام والسيدة العقيم التي سألته أن يدعو لها بالذرية وقررت السؤال على الرغم من أنه أخبرها أن الله قال أني كتبتها عقيم.

ولكنها لم تيأس وبعد فترة أستجاب المجيب لها ولما رأها كليم الله تحمل طفلها تعجب وقال ربي لقد كتبتها عقيم فأجابه عز وجل يا موسى ، كلما كتبتها عقيم قالت : يا رحيم , فسبقت رحمتي قدرتي.

يارب هو عليك هين وقد خلقتني من قبل ولم أكن شيئا.

يا من أمره بين الكاف والنون وإذا أراد شيئاً قال له كن فيكون أرزقني بذرية ‏صالحة طيبة تقر بها العيون.

اللهم اقر اعيننا بالحمل عاجلا غير آجل يا رب العالمين (اللهم ارزقني ولدا واجعله تقيا ذكيا ليس في خلقه زيادة ولا نقصان واجعل عاقبته الى خير).

انه عليك هين يالله انه عليك هين يالله انه عليك هين يا الله بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله خير الأسماء بسم الله الذي لا يضر مع اسمه داء بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شئ في الأرض ولا في السماء والسميع العليم كما أعطيت لزكريا يحيى و لمريم عيسى بأمر منك أعطني ولا تحرمني.

دعاء الحمل بتوأم مستجاب

  • 1- سبحان الله 70 مره تقولها
  • 2- استغفر الله 10 مرات
  • 3- سبحان الله 9 مرات
  • 4- تقول هذه الايه: بسم الله الرحمن الرحيم فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرار ويرزقكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا .

دعاء تثبيت الحمل وحفظ الجنين

لا يتوقف البحث عن ادعية الذرية والحمل على من يعانون من عدم القدرة على الإنجاب فقط بل هناك من يحرص على معرفة دعاء لحفظ الجنين والحمل فى الشهور الأولى وبالأخص بين السيدات الحوامل اللواتي تعرضن لتجربة فقد لجنينها وتخشى التعرض مرة أخرى لها أو التي حملت بعد طول إنتظار وترجو من الرزاق أن يتم عطيته لها وأن يسعد قلبها ونظرها برؤية طفلها سليم معافى.

  • اللهم صوِّره في أحسن صورة ونجِّه من كل تشويه ومرض.
  • اللهم احفظ جنيني واحْمِه ، وامسكه أن يسقط، وأتم حمله على خير.
  • اللهم إني أستودعك جنيني الذي في رحمي ، أنت الذي لا تضيع ودائعك يا الله.

دعاء الحمل السريع مستجاب

  • اللهم أنبته نباتاً حسناً ، واجعله قرّة عين لوالديه واحفظه ، وبارك لنا فيه، واجعله من أهل الصلاح والتقوى.
  • اللهم يا من أمسكت السماء أن تقع على الأرض وهي بلا عمد ، أمسك ما في رحمي ، وأتمم له على خير.
  • اللهم يسِّر حملَه وولادتَه ورضاعتَه وتربيتَه ، واجعله مطيعًا لربه ، بارًّا بوالديه ، متعاونًا مع إخوته ، نافعًا لأمته ، زخراً للإسلام والمسلمين.
  • اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التّامة ، ومن كلّ شيطان وهامّة ، ومن كلّ عين لامّة ، اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة ، اللهم حسّن خَلقه وخُلقه ، وسهّل حمله ومخرجه ، واجعله قرّة عين لي ولوالده ، واجعله من عبادك الصّالحين.

دعاء عظيم لمن تريد الحمل

دعاء عظيم لمن تريد الحمل اللهم اني اسألك انت يارزاق يارزاق يارزاق ياوهاب ياوهاب ياوهاب وصلي اللهم وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم اجمعين

افضل دعاء مستجاب للانجاب

يهتم المشتاقين بالذرية بالتعرف على افضل ادعية للانجاب المشتملة على ادعية الانبياء الانجاب ادعية للحمل من القرآن ودعاء معجزة الحمل الذي يجمع بين اليقين بالله و آداب السؤال يتسلحون به ضد اليأس من رحمته التي وسعت كل شئ ويكون لسان حالهم الداعي إلى من لا يعجزه شئ في الأرض ولا في السماء بأن يمن عليهم بزينة الحياة الدنيا.

  1. اللهم ارزقني صبيًّا حَنَانًا مِّن لَّدُنّك وَزَكَاةً ، وَاجعله ربِّ تَقيًّا ، وَبَرًّا بِوَالِدَيْهِ ، وَلا تجعله جَبَّارًا عَصِيًّا ، واجعله اللهم يأخُذ الْكِتَابَ بِقُوَّةٍ ، وَآته اللهم الحكْم صَبِيًّ.
  2. أدعوك ربي أن تَغْفِرَ لِي وتَرْحَمَنِي وارزقنى الذرية الصالحة اللهم يا ذا العرش العظيم يا قوي يا رحمن يا رحيم يا قادر على كل شي انت القادر وحدك والاطباء لا يقدرون.
  3. اللهم يا من رزقت مريم عبدك عيسى ولم يمسسها بشر أسألك بحق مريم وبحق اسمك الاعظم أن ترزقني ولداً وذرية بفضلك وكرمك يا ارحم الراحمين.
  4. اللهم انك قلت (ادعونى استجب لكم) وانك لا تخلف الميعاد وانى اسألك ان لا تحرمنى من الذرية الصالحة يارب لا تذرنى فرداً وانت خير الوارثين ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء.
  5. اللهم إني أسألك بإيماني بك وتصديقي برسلك ،، اللهم إني أسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى ،، رب هب لى من لدنك وليا .. رب هب لي من الصالحين .. رب هب لي غلاما زكيا رب واجعله رضيا .. رب لا تذرنى فردا وأنت خير الوارثين .. رب ذرية نرزق برها.

نتمنى أن نكون وفقنا فيما قدمناه لحضراتكم من ادعية للحمل والذرية وفي أنتظار مشاركتكم وآرائكم حول نوعية الادعية والاذكار المفضلة لديكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *