ادعية متنوعة

دعاء بالصور للأولاد والأبناء

دعاء بالصور للأولاد والأبناء عبر موقع ad3eya.com ؛ قال المولى في كتابه العزيز “الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ۖ وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَابًا وَخَيْرٌ أَمَلًا“، وتوضح هذه الآية قيمة وجود الأبناء في حياة كلا الأبوين باعتبارهما من زينة الحياة التي أنعم بها على عباده لذلك من الطبيعي أن نجد الآباء والأمهات يدعون باستمرار لأبنائهم بكل ما هو صالح حتى أن الأبوين قد يتمنيا الشر لأنفسهما حتى يبعد عن أبنائهما، وهذا نابع من الحب الشديد لهم؛ ليس هناك أحد يحب إنسان أكثر من نفسه سوى حب الآباء للأبناء.

دعاء لبناتي بالحفظ

من أكثر الصفات التي وضعها الله –سبحانه وتعالى- في الأنقى الرقة والإحساس بالإضافة إلى الضعف الذي تحتاج بسببه سند لها في هذه الحياة لذلك نجد أن الدعاء للبنات بصفة خاصة يكون كثيراً سواء كان من الأم أو الأب راجين من المولى أن يحفظهم لهما وأن يرزقهم الحلال في حياتهم، وفي هذه الفقرة سوف نقدم دعاء لبناتي بالصور يمكن ترديده في كل ساعة وملحين على الله حتى يستجيب لنا هذا الدعاء.

رب بشر بناتي بما يريدون

اللهم ارزق بناتي رزقاً لم يتوقعوه

اللهم ارزق بناتي عمراً مديداً

دعاء للأبناء بالحفظ

“ولله الأسماء الحسنى فادعوه بها” حيث يتواجد تسعة وتسعون اسماً للخالق يمكن أن ندعو بها في كل وقت وفي كل مكان، ولكن يعد اسم “الرب” من أكثر الأسماء المستخدمة لدى العباد الذين يجدون بدأ الدعاء به سهلاً على ألسنتهم ويقولون ما يرغبون فيه لذلك سوف نقدم بعد من صيغ الدعاء يارب بالصور للأبناء فيما يلي خلال هذه الفقرة.

يارب وفقهم ويسر أمرهم

يارب ارزقهم حلالاً

يارب اجعل ابنائي في حفظك

دعاء لحفظ الأبناء بالصور

لا يوجد طلب يتمناه كلا الأبوين أكثر من أن يحفظ الله لهم أبنائهم ويقيهم من كل شر متواجد في هذه الدنيا حتى وإن كان هذا الشر متمثل في العين والحسد لهذا يدعو الآباء والأمهات بصفة مستمرة بدعاء لحفظ الأبناء راجين من المولى –عز وجل- أن يستجيب لهم دعائهم هذا.

اللهم احفظهم من الأسقام والأمراض

 

اللهم احفظ أبنائي من الشيطان الرجيم

اللهم آمن ابني في نهاره وليله

دعاء بالصور للأولاد والأبناء

خلال هذه الفقرة سوف تجدون صيغ مميزة للغاية من الدعاء بالصور للأولاد والأبناء، والتي يمكن أن تقوموا بحفظها على هواتفكم المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر من أجل قراءتها في أي وقت والدعاء لأي من الأبناء.

رب أرزق أولادي صحبة الأخيار

رب ابعد عن أبنائي أمراض القلوب والأبدان

دعاء للأبناء بالهداية

إن كانت هناك أي أدعية مقربة لدى قلوبكم وتحبون الدعاء بها لأبنائهم؛ يسرنا بالطبع أن تشاركونا بها من خلال كتابتها في التعليقات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق