التخطي إلى المحتوى

اجمل دعاء للحبيب البعيد عبر موقع ad3eya.com، عندما تبعد المسافات بيننا وبين أحبتنا بكل تأكيد نشتاق اليهم ونتمنى رؤية ملامح وجوههم الذي غاب عنا، ولأن اللقاء قد يكون صعباً أو مستحيلاً نتيجة ظروف معينة، يبقى دعاء للحبيب البعيد هو أفضل وسيلة للتعبير عن مدى الحب الذي نكنه في قلوبنا إليهم، كما أنه حبل الوصل الدائم بيننا وبينهم.

((اللهم يارب يا سميع يا مجيب يارب اسالك ان تقرب لي ذاك البعيد عني والقريب لروحي اللهم حنن كل مافيه لي و سخرني له وسخره لى واجمعنا بالحلال و اسعد قلبي بقربه يارب يا حبيبي اللهم اجبرني يا جبار يا مغيث اغثني)).

((استودعتك يالله حبيبي البعيد عن عيني اللهم ازل ضيقته واشرح صدره يارب لاتجعله يحزن وانا لست بجانبه اللهم حبيبي البعيد في امانك)).

افضل ادعية للحبيب البعيد

كم هو جميل أن نمنح أحبتنا الاهتمام والشوق الذي يستحقونه والذي يبرهن لهم عن مدى الحب والعشق الذي نحمله لهم، فيمكننا ترجمة كل هذه المشاعر الصادقة بعبارات جميلة وأدعية رائعة ونهديهم رسائل ممزوجة بالحب والدعاء، وفيما يلي مجموعة من أفضل الأدعية للحبيب البعيد والتي تتضمن اجمل عبارات الدعاء يمكنكم الاختيار من بينها.

حصنتك ب دعائي أستودعتك الله بكل أيامك، اللهم حضن حبيبي البعيد واحفظه بحفظك الجميل.. اللهم اسألك لقاء مع حبيبي البعيد.

اللهم حبيبي البعيد إن مسه الضر فأبعده عنه وإن شكا من ألم فأزله عنه، اللهم أنزل عليه سلاما مني ورحمة من عندك فإني والله اشتاقه.

رسائل دعاء للحبيب الغائب

إن الحب من أجمل المشاعر الإنسانية ومن اجمل الكلمات التي يمكن سماعها، فهو كلمة صغيرة جدا حروفها لا تتعدى الثلاثة، ولكنها تتضمن اسمي درجات العشق والعطف والحنان والاشتياق، فهو شيء مهم جدا لا يمكن أن نتخيل حياتنا بدون وجوده، وقد أوصي ديننا الإسلامي الحنيف على الحب في الحلال (الزواج)، والذي يجب أن قائم على التفاهم والاحترام المتبادل والعطاء بين الطرفين، وفيما يلي رسائل دعاء للحبيب الغائب:

  • ربي احفظ لي ذاك البعيد عن عيني القريب من قلبي اللهم اني استودعتك حبيبي فاحفظه لي بعينك التي لا تنام.
  • هو حبيبي ربي أوصيك به خيرا ف والله ما أحببت من خلقك بشرا كما أحببته اللهم إني استودعتك إياه فلا تريني فيه بأسا يبكيني ولا تذقني مرارة فقده فأنا بدونه لا شئ.
  • اللهم بهذا المطر احفظ لي روحا اخاف عليها اكثر من نفسي ولايعلم بقدر حبي له سواك يارب تحفظ لي حبيبي البعيد.
  • اللهم احفظ لي حبيبي القريب إلى قلبي و البعيد عن عيني ولا تفجعني بفقد من أحب ف أنت خير الحافظين.

ادعية لحفظ الحبيب من الشرور

عندما نشتاق إلي الحبيب نتمنى أن تكون كل وجوه العالم من حولنا تشبهه ونذهب إلي الأماكن التي جمعتنا سويا، في افتقادنا إليه يجعلنا نفقد أنفسنا، فما أقسى الليالي و أصعب تلك اللحظات التي نبحث فيها عن نصفنا الثاني ولا نجده، فالحنين له رائحة لا يعرفها إلا من ذاقها وشعر بها.

ويبقى الدعاء وسيلتنا التي نعتمد عليها لإطفاء نار ولهيب الاشتياق، فكم هو جميل أن ندعو لاحبتنا في غيابهم ونتمنى لهم الحفظ والأمان والعودة بكل سلامة والتحصن من الشرور والاخطار أثناء السفر وإقامتهم في بلد مغترب، وفيما يلي ادعية لحفظ الحبيب من الشرور:

ربي احفظ لي حبيبي ف هو أجمل عطاياك و كل رضاي اللهم إني أستودعتك حياته و صحته و عافيته.

يارب احفظ لي حبيبي لاني احبه بحجم الكون واخاف عليه من ضرر يمسه وهم يتعب قلبه اللهم اني استودعتك حبيبي ف احفظه لي يالله.

اللهم احفظ لي من تقر عيني بوجودهم ومن جعلتهم سبب سعادتي اللهم اني استودعتك حبيبي فاحفظه لي يارب ولاتريني به مكروها يبكيني.

أدعية جميلة لسعادة الحبيب

إن الاشتياق للحبيب من أصعب الأمور التي نمر بها، فهو شعور قاتل ومميت، فعندما نودع أحبتنا فإننا نتعايش لحظات قاسية تبعث في النفس مشاعر الحزن والقلق، ونشعر بأن العالم يبدو خاليا من حولنا، فالشوق يغلب العقل والقلب ويتعب الجسد، والحنين يرهقنا ومع كل يوم يمضي علينا نشعر بـ لوعة الاشتياق ونحتاج الى الحبيب أكثر فأكثر، وفيما يلي ادعية لسعادة الحبيب:

  • يارب انه حبيبي وقطعه مني يالله و أحب النعم لقلبي اللهم إني استعيذك من تعبه و حزنه و ضيقته فاحفظه بعينك التي لا تنام، استودعك اياه فاحفظه يارب العالمين.
  • ربي استودعتك شخص احببته من قلبي فيك ف احميه من كل شر وحقق له ما يتمنى واكتب له السعادة وابعد عنه كل شر واحفظه لي يآ الله.
  • ربي قد اهديتني شخص قد جمل حياتي اخشى عليه من كل شي ربي ابعد عنه كل ما يؤذيه و احفظه لي اللهم اني استودعتك اياه أينما كان.

ادعية للحبيب البعيد قصيرة

  • اللهم إني أستودعتك حبيبي وقطعة من قلبي و أثمن أشيائي وأقربها إلي.
  • اللهم إن عبدا من عبادك هو أغلى ما أملك إستودعتك حبيبي يالله محفوظا بعينك التي لا تنام.
  • يارب هنآك روح تسكن قلبي فابعد عنه كل ما يرهقه ربي رجيتك احفظه من كل شر اللهم انى استودعتك قلبه فأحفظه لي.
  • اللهم استودعتك حبيبي لايمسه ضر ولا ضيق ولا تعب احفظه لي من كل شيء ي الله.

دعاء للحبيب قصير ومستجاب

اللهم هون عليه وطمئن قلبه وأرح باله وارحمه وارزقه من واسع فضلك واجمعني معه في جنتك واجمعني به في الحياة الدنيا ياحي ياقيوم، ربي لا تريني فيه مالا يسر ولا تريه فيني مالا يسر، وأدم علينا محبتنا واجمعنا فيما يرضيك واكرمنا برزق يليق بجلالة قدرك يارب العالمين ربي اني فيك احبه.

اللهم مثل ما أضئت الكون بنور شمس هذا اليوم أضيء قلبه بنور حبك ضيئا لا ينطفئ وارزقه رزقا دائما لا ينقطع وصحة يستخدمها في طاعتك وأحبه وحبب فيه خلقك وعبادك .

وبذلك نكون قد ذكرنا لكم اجمل دعاء للحبيب البعيد، شاركونا تعليقاتكم ورسائلكم اسفل المقالة عبر موقعنا ad3eya.com.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *