التخطي إلى المحتوى

صور رمضان كريم مفرغة للتصميم جديدة ؛ يسعى رواد الصفحات الإلكترونية إلى التجديد المستمر في شكل الصفحة من الغلاف وصور الخلفيات وما الى ذلك بما يتناسب هذا التجديد مع المناسبات المتعددة التي تمر على الانسان في حياته من مناسبات دينية وقومية وما الى ذلك من المناسبات الشخصية ايضا ، ومع استقبال شهر رمضان المعظم 2020 يسعى هؤلاء الى تجديد الصفحات بعدد من الصور الجديدة لرمضان .

  • إن صمت فليصم سمعك وبصرك ولسانك.
  • الصيام أعلى تعبير عن الإرادة، أي فعل الحرية.
  • الصبر نصف الإيمان، والصوم نصف الصبر.

صور مفرغة رمضان كريم

هناك من الناس من يفضل الأشكال المفرغة عن غيرها من الصور المجهزة والمعدة مسبقا من أجل الاحتفال بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ، وذلك لما تعمل عليه هذه الأشكال على إبراز فن التصميم عند كل من هؤلاء الذين يعمل كل منهم على ابتكار أفكار جديدة تعمل في صدد اظهار شكل الصفحات الالكترونية في أفضل صورة وأجمل شكل .

رمضان

رمضان

رمضان

خلفيات جديدة لرمضان

خلفيات رمضان كريم وما يماثلها من عبارات التهنئة بالشهر الكريم تعد من اجمل الخلفيات التي يسعى الى ابرازها رواد السوشيال ميديا واصحاب الحسابات الالكترونية وذلك لما في هذه العبارات الجميلة من بيان اهمية الشهر المعظم وما يكون فيه من فضل عظيم يجب الاستفادة منه في حصد الحسنات والنجاة من النار .

صور مفرغة

بوستات تهنئة رمضان

عند حلول مناسبة ما سواء كانت من المناسبات الشخصية مثل اعياد الميلاد او الاحتفال بالزواج وما الى ذلك او مناسبات اسلامية من حلول شهر رمضان المعظم أو الاحتفال في يوم عرفة والاعياد الإسلامية من عيد الفطر وعيد الاضحي فان وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع الانترنت تحتل اهمية كبرى في كل من تلك المناسبات السابقة وغيرها كثير في إظهار الفرح ومظاهر الاحتفال .

فانوس

رمضان

رمضان

صور غلاف رمضان كريم

تغيير صور غلاف السوشيال ميديا من الفيسبوك وتويتر وما الى ذلك بحسب المناسبة من اجمل الامور التي يسعى إليها مستخدمي تلك المواقع الالكترونية ، ومن افضل الاشكال الخاصة بغلاف اى من تلك الصفحات عند استقبال شهر الصوم ما يتمثل في صور رمضان كريم .

رمضان

 

رمضان

بوستات رمضان كريم للفيسبوك

في إطار استعدادات شهر رمضان المبارك وما يسعى إليه المسلم في صدد تلك الاستعدادات من التغيير في كل شئ ، فان تغيير اغلفة الحسابات الالكترونية والفيسبوك يدخل ضمن هذا التغيير الذي يتضمن التذكير بالشهر الكريم وما يجب فيه من الدعاء المستمر واقامة الشعائر الدينية من الصلاة والصوم والإكثار من الصلاة على خاتم المرسلين محمد عليه افضل الصلاة والسلام .

رمضان

رمضان

رمضان

وجودكم معنا يسعدنا في موقعكم أدعية وأذكار

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *