التخطي إلى المحتوى

صور رمضان مبارك جديدة 2020 ؛ يأتي شهر الصوم في كل عام محملا باجمل النفحات الايمانية التي تعمل على تزيين الدنيا بكافة أصناف السعادة ومختلف أشكال الحب ، حيث تحل البركة على كافة الشعوب الاسلامية في هذا الشهر المبارك وتشغل بوستات رمضان مبارك الجزء الأكبر من احتفالات الانترنت والصفحات الالكترونية .

أسأل الله لكم في شهر رمضان حسنات تتكاثر وذنوب تتناثر وهموم تتطاير وأن يجعل بسمتكم سعادة وصمتكم عبادة وخاتمتكم شهادة ورزقكم في زيادة وبكل زخة مطر وبعدد من حج وإعتمر أدعو الله أن يتقبل صالح العمل.

صور رمضان مبارك 2020

مجموعة صور رمضان 2020 تشغل الكثير من مستخدمي الإنترنت وخاصة ما يكون من وسائل التواصل الاجتماعي والفيسبوك في هذه الأيام التي يقترب فيها الشهر الكريم بكل ما فيه من خير للامة ، حيث يستعد المسلم في هذه الأيام القلائل الباقية في شهر شعبان لاستقبال شهر الصوم عن طريق عدد من الأمور يكون من بينها تزيين الحسابات الالكترونية بالصور الرمضانية من أشكال الفوانيس والعبارات الدينية الجميلة .

رمضان

رمضان

رمضان

بوستات مكتوبة عن رمضان

أيام شهر رمضان المبارك اجمل الايام التي تمر على المسلم ، حيث يشتاق اليها والى ما فيها من عام الى اخر ، و تتحول كافة الليالي وايام هذا الشهر المعظم الى اوقات مباركة يميزها العمل الصالح ويفوح منها عطر الايمان الذي ينتشر في المساجد مع صلاة التراويح التي تقام في أعقاب صلاة العشاء وما لهذه الصلاة من فضل عظيم عند الخالق سبحانه .

  • نعمة أن بلّغك الله رمضان، فاشكره على ذلك، فقد أطال في عمرك لتتمتّع بالصيام والعبادة.
  • لا بدّ من العناية بفقه المناسبات، ومن ذلك: دراسة أحكام رمضان والحرص عليها وعلى تعلمها.
  • لا بأس من التهنئة بدخول رمضان، كما ثبت عن النبي صلّى الله عليه وسلم ذلك، ومنها: أتاكم شهر رمضان.
  • لا بدّ من الفرح بقدوم رمضان، وهذا من علامات الإيمان.
  • لا تتأخّر عن صلاة المغرب من أجل الجلوس للإفطار.
  • للصائم فرحتان: فرحة عند فطره، وفرحة عند لقاء ربّه.
  • عليك بالصّيام فإنّه لا مثل له. الصبر نصف الإيمان، والصوم نصف الصبر.
  • من لم يَ دَع قول الزّوروالعمل به، فليس لله حاجة في أن يضع طعامه وشرابه.

اجمل الصور رمضان مبارك

تنتشر الصور الدالة على رمضان وتلك التي تتجمل بمجموعة من الأدعية الرمضانية في هذه الأيام بشكل كبير في داخل صفحات الانترنت وما يميزها من انتشار واسع وسريع ، حيث تعمل مثل تلك الصور المشار إليها على الاحتفال برمضان ولياليه المباركة التي يكون من أهمها ليلة القدر وما لهذه الليلة الفضيلة من قدر عند الله تعالى مع كونها مصدر لحصد الحسنات وغفران الذنوب .

رمضان

رمضان

 

رمضان

رمضان 2020

بحسب ما أعلنت عنه حسابات الفلك في مصر فإن رمضان 2020 سوف يكون في يوم الجمعة الموافق 24 من شهر أبريل الجاري ، وينتظر المسلمون في داخل البلاد ما سوف تعلن عنه الرؤية الشرعية لهلال الشهر المبارك والتي سوف يتم الاعلان عنها في اليوم التاسع والعشرون من شهر شعبان الذي يصادف تاريخ الثاني والعشرون من ابريل الميلادي كي يبدا في الصوم بصورة شرعية .

  • إنّ الله جعل الصوم مضماراً لعباده ليستبقوا إلى طاعته.
  • الصّيام رياضة روحية، وقهر للبدن، وكبح وإلجام للعنصر الحيواني في الإنسان.
  • الصيام أعلى تعبير عن الأرادة، أي فعل الحريّة.

صور عن رمضان جديدة

مع حلول الليلة الاولى من ليالي رمضان المباركة تتزين الشوارع بالزينة الرمضانية وتنعم الجوامع بالصلاة وتتجمل بيوت المسلمين باجمل العبادات ، وعلى الجانب الآخر تمتلئ السوشيال ميديا بأفضل الصور والادعية التي تعتبر منهج شرعي يستحب الالتزام به في كافة أيام الشهر المبارك .

رمضان

رمضان

رمضان

وجودكم معنا شرف لنا بموقعكم أدعية وأذكار

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *